فلسطين المحتلة : عملية طعن في الضفة، وطائرة غزاوية تلقي عبوة ناسفة على مستوطنة صهيونية

فلسطين المحتلة : عملية طعن في الضفة، وطائرة غزاوية تلقي عبوة ناسفة على مستوطنة صهيونية

تعرض مستوطنان "إسرائيليان" اثنان لعملية طعن من فدائي فلسطيني، صباح اليوم السبت، قرب قرية عزون شرق مدينة قلقيلية بالضفة الغربية في فلسطين المحتلة. وقد اصيب أحدهما إصابات بليغة. وقالت مصادر القرية إن منفذ عملية الطعن شاب صغير يبلغ من العمر 15 سنة. وقد حاصر جيش الإحتلال "الإسرائيلي" جميع مداخل القرية، وبدأ بالبحث عن الفدائي الذي نفذ العملية.

وفي قطاع غزة في فلسطين المحتلة أعلن  جيش العدو الإسرائيلي أنه جرى استهداف إحدى مركباته العسكرية بعبوة ناسفة، بعد ظهر اليوم، ألقتْها طائرة مسيرة أطلقت من جنوب قطاع غزة. وأكد جيش الإحتلال أن أضرار وقعت في المركبة من دون وقوع اصابات بشرية في صفوفه.

وألقت الطائرة الفلسطينية بالعبوة الناسفة عند السياج الفاصل بين غزة والمستوطنات الصهيونية. وحاولت طائرة معادية قصف المجموعة الفدائية التي أطلقت الطائرة المسيرة. وكان قطاع غزة قد شهد ليلاً عدوان قوات الاحتلال "الاسرائيلي" على عدد من مواقع المقاومة.حيث أغارت طائرات "إسرائيلية" مواقع للمقاومة الفلسطينية في بيت حانون شمال قطاع غزة. وادعت قوات الاحتلال أن الغارات جاءت رداً على إطلاق المقاومة خمسة صواريخ من قطاع غزة باتجاه المستوطنات.

وكالات، السبت 7 أيلول/ سبتمبر، 2019 

أخبار عربية